جديدة بالكامل

نيسان سنترا

البعض يقول "الصبر مفتاح الفرج". ونحن نقول أنك انتظرت طويلاً. نيسان سنترا تعيد بالكامل تعريف السيارة التي في متناول يدك، وتُثبِت أن الحياة الميسَّرة أصبحت في متناول يدك.



الأداء

انعَم براحة البال مع أفضل كفاءة للوقود في هذه الفئة

زُوِّدت سنترا بمحرك رباعي الإسطوانات قدرة 130 حصانًا وسعة 1.8 لتر، فضلاً عن ميزة متطورة للتحكم بتوقيت الصمامات، والجيل الجديد من ناقل الحركة Xtronic CVT بتقنية التغيير المستمر، مما يجعلها تمنحك أقصى درجات الأداء مع الكفاءة في إستهلاك الوقود. والنتيجة؟ أفضل استهلاك للوقود في فئتها الذي يُعَد قياسي بالنسبة لها - وإن كان لديك أدنى شك، فكل ما تحتاجه هو تجربة قيادة ترسم على وجهك الإبتسامة.



التصميم الخارجي

أكثر من مجرد وجه جميل

تصميم نيسان سنترا تم الإنتهاء منه في نفق الرياح لابتكار تصميم إقتصادي في استهلاك الوقود عند إعادة تعريفه. نيسان سنترا سيارة جذابة مثل كل تفاصيلها، وقد تم تصميمها لكي تُعبّر عن نظرة شمولية لما ينبغي أن تكون عليه السيارة السيدان.



تناسبك تماماً

التصميم من الداخل

من المهم أن تحيط بك الأشياء التي تعشقها. المواد ناعمة الملمس في جميع أنحاء الكابينة، إلى جانب الأشياء الفخمة المتوفرة بالسيارة وغير المتوقعة مثل الديكور بلون الخشب، والمقاعد المجهزة بالجلد المثقب, تجتمع كلّها لإيجاد مساحة بلمسة شخصية للغاية.



اجعَل عالمك في متناول يدك

نيسان كونيكت

نظام نيسان كونيكت هو التكنولوجيا الذكية المتاحة التي ستجدها مفيدة للغاية. الموسيقى, والمعلومات, والتطبيقات التي تجعلك على اتصال بعالمك تعمل كلّها بشكل لا مثيل له من خلال هاتفك الذكي وشاشة نيسان سنترا التي تعمل باللمس.